الجمعة، 3 يونيو 2011

أشياء يبحث الرجل عنها في المرأة..


عندما نسأل عن الأشياء التي يفضلها الرجال في النساء نجدها كثيرة ، ومن بين هذه الأشياء أن تكون المرأة ساحرة فاتنة وجميلة وهي من الأمور البديهية التي يعجب بها الرجال في النساء ولكن ما هي الأشياء الأخرى التي يحبها الرجال في النساء

1- أن تبدين جميلة وذكية الرائحة :
وعن ذلك يفضل الرجال النساء ذوات الرائحة الطيبة والعطرة اللاتي يضعن مزيجا من الروائح والعطور والشامبوهات وكذلك اللاتي يستخدمن أفضل أنواع الصابون والتي تجعل جميعها المرأة نظيفة جميلة وفاتنة وفي المقابل يكره الرجال النساء ذوات الرائحة الكريهة التي تنفرهم منها لذا فلتحذر النساء جميعا أن يظهرن بمظهر كريه حتى لا ينفر منهن الرجال.

2- نزعة الأمومة :
وإذا تحدثنا عن نزعة الأمومة يمكننا القول إن الرجال يفضلون النساء اللاتي يتمتعن بغريزة الأمومة والقادرات علي الإنجاب لأن الرجال بطبيعتهم يفضلون النساء اللاتي ينجبن لهم البنين والبنات الذين يحملون اسمهم مستقبلا ويرثونهم عند موتهم ،لمن في المقابل يفضل الرجال النساء المنجبات اللاتي يهتمن بهم وليس بأطفالهن فقط ولا يفضلون أن يتحول اهتمام نسائهم وينصب علي تربية الأطفال فقط.

3- التي تصغي جيدا :
طبيعة الرجال أن يكرهون السيدة الثرثارة كثيرة الكلام في جميع الأوقات وفي المقابل يفضلون النساء اللاتي يصغين ويسمعن أكثر مما يتكلمن وهذا من الأمور الجيدة التي يجب أن تتحلي بها معظم النساء ، لأن الرجال لديهم المزيد والكثير من المشاكل ولذلك فهم بحاجة إلي من يشكون له مشاكلهم ويستمعون إليه سواء كانت صديقة أو زوجة ، وإن كانت الزوجة هي أقرب من يبوح الرجل لها بهمومه ومشاكله وكل ما يطلبه منها الزوج في هذه الحالة أن تصغي إليه وتستمع غلي مشاكله وأن نكون له عونا.

4- التي تعبر جيدا عن ذاتها :
من البديهي أن تكون المرأة واثقة من نفسها وأن تعبر جيدا في جميع المواقف والحيان عما تريد أن تقول ، وذلك في المواقف التي لا تستدعي الخجل ، فعلي قدر ما يكون الخجل مطلوبا غلا أن قدرة المرأة علي التعبير عن نفسها وثقتها الجيدة في نفسها من أكثر المميزات التي تجذب لها الرجال ، وتحوز بذلك علي رضاهم وإعجابهم الشديدين.

5- خفة الظل :
روح الدعابة أيضا هي من الأمور المطلوبة التي يجب أن تتحلي بها جميع النساء فالرجال يفضلون دائما المرأة خفيفة الظل ويبغضون ويكرهون هؤلاء اللاتي لا يتحلين بروح الدعابة والمرح ، حيث أن الرجال عندما يرجعون إلي المنزل ينتظرون أن يكون في استقبالهم سيدة البيت التي تملأ عليهم الجو خفة ومرح.

6- التي لا تخاف أن تصرخ :
هل تعلمن أيها السيدات جميعا أن الرجال بحاجة إلي أن يصرخوا مثل ويبكوا مثل الأطفال تماما لكن لكونهم رجال فلا يجب أن يفعلوا ذلك وإذا ما قاموا به فغنهم سيرون اللوم الشديد من جميع المحيطين بهم ، ولذلك فغن الكثير من الرجال يعجبون من قدرة المرأة علي أن تصرخ بل ويحسدونها علي هذه القدرة ويتمنون لو بإمكانهم أن يفعلوا ذلك.

7- الأرداف :
يقول معظم الرجال أنهم عندما يخرجون غلي العمل في الشوارع فأنهم يكونون مسرورين لرؤية النساء عن الرجال ، ويفضلون من النساء ممشوقات القوام ذات الأرداف الجميلة والممتلئة ولا يفضلون النظر إلي النساء ذوات الأرداف النحيلة التي لا تثيرهم ولا يعجبون بها.

8-الكعب العالي :
لا شيء يجعل الأرجل أكثر إثارة من الكعب العالي ، فنحن نحب جميع الأحذية ذات الكعب العالي وكذلك الرجال وإن كان الكعب العالي يثير انتباه الرجال أكثر من النساء.

9- التي تبدو جميلة في البنطال:
معظم الرجال دون استثناء يفضلون النساء اللاتي يرتدين البنطال في جميع الأوقات خاصة أثناء فترات الليل ، لاسيما عندما تجعلين نفسك أكثر توهجا مع إضافة الأنواع الجميلة والأنيقة من ماكياجك

لا تحرم زوجتك من بعض الجمل التي تحلم بسماعها.. غازلها ساعدها وامنحها الثقة


كثير من الأزواج يتهربون من الحديث مع زوجاتهم عن حال العلاقة الزوجية أول ما يخطر على بال الزوج عند الاستلقاء أو الاسترخاء مع الزوجة هو المعاشرة المرأة تريد أن تسمعها من زوجها بين الحين والآخر، لتشعر بمزيد من الأمان حول مستقبل الشراكة الزوجية من منا لا تحلم بأن ينطق زوجها بهذه العبارات:

- بما أني واقف، هل تريدين أن أحضر لك شيئًا تحتاجينه؟ هذه الجملة أو الموقف ليس واردًا في قاموس الزوج، وذلك نابع من عدم رغبته في اتخاذ المبادرة لتقديم خدمة للزوجة عندما يكون واقفًا، كإحضار كوب من الماء لها أو ما شابه، إلا إذا طلبت منه الزوجة ذلك.

- بحبك .. بموت فيك ! لا تسمع الزوجة هذه الجملة من زوجها بعد مرور عام على الزواج، فكثير من الرجال يعتبرون أن قول هذه الجملة لزوجاتهم، يقل من رجولتهم وهيبتهم أمامهن، فهم قد يكونون محبين لزوجاتهم، لكن المرأة تريد أن تسمعها من زوجها بين الحين والآخر، لتشعر بمزيد من الأمان حول مستقبل الشراكة الزوجية.

- تُبدين حزينة اليوم.. هل تُريدين الحديث معي؟ المبادرة في هذا المجال تأتي من الزوجة رغم حزنها، حيثُ تطلب من زوجها أن تتبادل معه حديثًا ما للتخفي من حالة حزنها، ورغم ذلك فإنه يختصر في الكلام، الأمر الذي يُزيد من حزن الزوجة.

- دعينا نذهبْ إلى السوق لشراء حذاء جديد لكِ! ليس هناك زوج يستطيع تحمل تجول المرأة لساعات طويلة في السوق لشراء حذاء أو فستان لها. وإنْ ذهب معها لهذا الغرض، فإن نصف ساعة كافية لتجعله يملُّ من السوق ومن المحلات ومن المارة، حتى إنه يصبح عصبي المزاج فيبتدع حجة ليطلب العودة إلى البيت.

- أعتقد بأننا في حاجة للحديث عن علاقتنا الزوجية! إن كثيرًا من الأزواج يتهربون من الحديث مع زوجاتهم عن حال العلاقة الزوجية، لأن ذلك من شأنه أن يضعهم في موقف حرج، أو يجبرهم على الاعتراف بشيء يُخيب آمال الزوجة.

- معاشرتنا الحميمية ليست مهمة الآن، دعينا نتحدثْ ونتغزل فقط! إن أول ما يخطر على بال الزوج عند الاستلقاء أو الاسترخاء مع الزوجة هو المعاشرة، ومن ثم النوم دون أي حديث رومانسي مسبق أو لاحق.

- هل تريدين أن أختار لك لون ملابسك؟ الزوج لا يهتم عادة بما تختاره زوجته من ملابس أو ألوان، فهو لا يُبدي رأيه فيما ستشتريه الزوجة لنفسها. ولكنه في نفس الوقت يحب أن تشتري له زوجته قميصًا جميلاً، أو ربطة عنق أنيقة من دون أن يطلب منها.

- هل تشعرين بالصداع في رأسك؟ دعيني أحضر لكِ الدواء! إن الزوجة لا تسمع مثل هذه الجمل الرومانسية من زوجها، فهو لا يهتم إنْ كانت زوجته تشعر بالصداع، لأنه يعتقد بأن تلك هي حجتها للتهرب منه، وبدلا من الاهتمام بها فهو يغضب ويتعصب ويحتج.

- أنا لا أعرف الطريق، دعينا نُوقفْ السيارة ونسأل أحدًا! الرجل لا يُظهر لزوجته أنه لا يعرف الطريق إلى عنوان ما، ويلف ويدور بالسيارة، أو مشيًا على الأقدام لساعات، لأنه يحب أن لا يسأل أحدًا عن العنوان الذي يجهله، فالرجل يفضل أن يضيِّع ساعات ولا يسأل أحدًا، فكيف يسأل وهو الذي يعرف المدينة شبرًا شبرًا؟

- هل قصصْت شعرك اليوم؟ يا لها من تسريحة جميلة! تشكو الزوجة في كثير من الأحيان من عدم ملاحظة زوجها لتغييرات تُجريها على نفسها لتبدو جميلة له، مثل قص الشعر أو اختيار تسريحة جديدة للشعر، حتى أنها تسأله أحيانًا إن كان قد لاحظ شيئًا جديدًا عليها أو في مظهرها.

- هذه الليلة أريد أن آخذكِ إلى مطعم جميل لتناول عشاءٍ رومانسي! هذه الجملة محذوفة من قاموس كثير من الأزواج، والزوجة عادة هي التي تطلب الذهاب إلى مكان جميل لتناول عشاء رومانسي على أنغام موسيقى رومانسية، وتبادُل أحاديث خاصة.
فما رأيكم، هل تجدون أنه من المستحيل بذل الجهد القليل لإرضاء زوجاتكن؟ أما أنتن عزيزاتي فلا تفقدن الأمل، ربما يأتيك يوماَ ما باقة ورد تحمل كلمة حب

سبعة اشياء تعشقها المرأة فى الرجل ؟


1- مشاعر الأبوة:
وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات

2- يعترض طريقها بالقوة:
المرأة تكره العنف بشكل عام، ولكنه لو عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه حتى لو أبدت غير ذلك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يحتجزها بالقوة ويقول لها همسا كلام حلو مع قبلة عنيفه

3- القوي الضعيف:
حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.

4 – الذي يفهمها:
أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول “أنا ما فيش احد فاهمني”.

5- مجنون وغير روتيني:
فالمرأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة (حواء تعشق الحب المجنون)

6 – الولاء:
تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها.

7 -شباب ملزق:
أي أن تكون حريصا للغاية في أسلوبك معها، وتراعي ألفاظك وأوصافك لها، وتشعرها بأنك ابن ناس وخايف على مشاعرها، أي باختصار تبقى زي إلي بيقولوا عليهم “شباب ملزق”